دعا أربعة مسؤولين من حركة المقاومة الإسلامية حماس الفلسطينية اليوم الأحد من منفاهم في قطر الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات إلى الانسحاب فورا من قمة كامب ديفيد.
وقال المسؤولون في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه "نطالب عرفات والسلطة الفلسطينية الانسحاب الفوري من مؤامرة ومهزلة كامب ديفيد والعودة إلى صفوف شعبنا في صموده ومقاومته للعدو الصهيوني".
وكان رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل والناطق باسمها إبراهيم غوشه وعضوا المكتب السياسي عزت الرشق وسامي خاطر ابعدوا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي من الأردن. ويحظر عليهم مبدئيا القيام باي نشاط سياسي في قطر.
والاثنين الماضي دعا المرشد الروحي للحركة الشيخ احمد ياسين في غزة الفلسطينيين إلى الانسحاب من قمة كامب ديفيد "العبثية والعودة إلى خندق المقاومة والجهاد"—(أ.ف.ب)