دخل مواطن على حلاق "مقبعة معاه وزهقان عيشته" وبدأ يوجه انتقادات للحلاقين وللمحل. ويبدأها بعبارة: "لا تؤاخذني" بس انتو الحلاقين اسعاركم صارت مرتفعة جدا ولا تناسب مع دخل المواطنين، مش مكفي الغلاء اللي ذابحنا.
و"لا تؤاخذني.. بس المحل تبعك بده تطوير.. والعامل تبعك اللي بيكون هون في الفترة الصباحية مش محترف
و"لا تؤاخذني.. الحلاقين بيحكوا كثير وبتدخلوا باي شيء" و "لا تؤاخذني"...
ولعت مع الحلاق وأجلس المواطن على الكرسي ، ومد يده وأمسك بأذنه اليمنى وقال: بدك أذنك اليمين!
ضحك المواطن وظنه يداعبه وقال:لا ،لا.. شو بدي فيها.
راح الحلاق قال: لا تؤاخذني.
وقطعها ورماها برة.
صاح المواطن من الألم: ولك شو عملت.. يلعن أبو..
لكن الحلاق أمسك بأذنه اليمني وسأله ببرود أعصاب: لا تؤاخذني.. بدك اذنك اليسرى؟.
صاح المواطن وقد أدرك أن الحلاق جاد كل الجد: أيوه.. بديييياها!.
راح الحلاق قطعها وأعطاه إياها وهو يقول: لا تؤاخذني..!