حكومة دبي تبدأ العمل الكترونيا

تاريخ النشر: 29 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن الفريق اول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وزير الدفاع بدء تحويل حكومة دبي بكافة دوائرها ومؤسساتها الى حكومة الكترونية تعتمد بشكل رئيسي على تقنية المعلومات الانترنت في انجاز معاملاتها وتعاملاتها البينية الداخلية ومراسلاتها الخارجية.  

وتزامن ذلك مع اعلان الشيح محمد بن راشد عن تشكيل بيت الخبرة الحكومي في دبي ليتولى تعليم وتدريب المتعاملين مع دوائر حكومة دبي الالكترونية.  

واعطى الفريق ال مكتوم توجيهات للفريق التنفيذى للحكومة الالكترونية الذي يرأسه الشيخة لبنى القاسمي بأن يعمل منذ اليوم بنفس الروح والعزيمة على تأسيس هذا البيت ليكون مركزا لتدريب العملاء والزبائن ذوي العلاقة مع دوائر الحكومة الالكترونية. واعتبر ان مقياس التطور لأي دائرة من دوائرنا يرتبط بشكل اساسي بمدى قدرة المتعاملين معها سواء من الجمهور او شركات القطاع الخاص على استخدام الانترنت والتعامل معها الكترونيا.