حقل بكر المصري بدأ الإنتاج بطاقة 50 ألف برميل يوميا

تاريخ النشر: 07 أغسطس 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أعلن سامح فهمي وزير البترول المصري أن حقل "بكر" الجنوبي التابع للشركة المصرية العامة للبترول بدأ في الإنتاج بطاقة 50 ألف برميل يوميا. 

وقال فهمي بأن الوزارة المصرية تمنح الشركة المصرية العامة للبترول الأولوية عن الشركات الأجنبية في الكشف والتنقيب عن المواد البترولية والغازية بالمناطق التي يحتمل توافر هذه المواد بها. 

ونسبت جريدة "المساء" إلى الوزير قوله إن الشركة المصرية العامة للبترول تستخدم أحدث النظم التكنولوجية في عمليات الحفر والتنقيب وعمليات إنتاج النفط في حقل بكر – (البوابة)