حزب الله: اسرائيل مصرة على توتير الاوضاع على الحدود مع لبنان

تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اكد مسؤول حزب الله في منطقة جنوب لبنان ‏ ‏الشيخ نبيل قاووق أن اسرائيل مصرة على ابقاء التوتر قائما على الحدود مع لبنان ‏ ‏ودعا الامم المتحدة الى وضع حد لانتهاكاتها. 

ودان الشيخ قاووق في تصريح للصحافيين عقب اجتماعه مع المتحدث الرسمي باسم قوات ‏ ‏الطوارىء الدولية العاملة في الجنوب ميلوش شتروغر الخرق الاسرائيلي الخطير الذي ‏ ‏اودى بحياة الصيادين اللبنانيين في بلدة الغجر قبل اسبوع وتصعيد وتيرة الخروقات ‏ ‏الجوية الاسرائيلية للبنان.‏ ‏ واعتبر "ان امعان العدو في اعتداءاته وتجاهله للنداءات الدولية يؤكد اصراره ‏ ‏على ابقاء التوتر قائما على الحدود".‏ ‏ ودعا المنظمة الدولية الى تحمل مسؤولياتها واتخاذ الاجراءات الملائمة لوضع حد ‏ ‏لهذه الانتهاكات.‏ ‏ واكد انه من غير المقبول استمرار السكوت على افعال اسرائيل وان لبنان لا يمكن ‏ ‏ان يكون ساحة تنفيس لازمات شارون ومشاكله واخفاقاته.—(البوابة)—(مصادر متعددة)