تمكنت قوات الإطفاء بمحافظة أسيوط المصرية يوم أمس الجمعة من إخماد حريق شب بالمبنى الإداري والعيادة المركزية للطلاب بمستشفى التأمين الصحي بمدينة أسيوط.
وذكرت جريدة "الجمهورية" المصرية اليوم السبت أن الحريق طال جميع الملفات والسجلات الموجودة والمكاتب داخل المبنى، ورجحت التحقيقات الأولية أن يكون سبب الحريق ترك سخان كهربائي مشتعلاً داخل المبنى – (البوابة)