اعلن مسؤول كبير في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ان الحركة "ضد اي شيء يستهدف المدنيين" محملا "السياسة الاميركية" في المناطق الساخنة في العالم مسؤولية الاعتداءات التي شهدتها الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء.
وقال نافذ عزام احد قياديي حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين لوكالة فرانس برس "نحن لا نعرف بالضبط ما حصل حتى الان لكن من المؤكد ان السياسة الاميركية ازاء المناطق الساخنة في العالم هي السبب في ما جرى لاميركا اليوم".
واضاف عزام "نحن ضد اي شئ يستهدف المدنيين بغض النظر عن معتقداتهم وعن جنسيتهم" مضيفا "نحن ضد اي شيء يمس المدنيين والصورة حتى الان غير واضحة حول ما حصل في الولايات المتحدة".
وتابع عزام "نحن لا نكون سعداء لموت اى مدني، نحن لا نتشفى لموت احد، ولكن من الضروري ان يكون ماحدث فرصة للادارة الاميركية لكي تراجع مواقفها وتراجع سياستها".