تمكنت قوات الشرطة الايرانية من ضبط الف و 247 كيلوغراما من انواع المخدرات في محافظة هرمزكان جنوب خلال الاسبوع الماضي، بينما استمرت المعارك بين المهربين وحرس الحدود الايراني
وذكرت الاذاعة الايرانية اليوم ان قوات الشرطة استطاعت ايضا من القضاء على 4 عصابات لتهريب المخدرات واعتقال 55 مهربا في هذه المحافظة حيث تم احالتهم الى السلطات القضائية في البلاد.