حرس الحدود الايراني يقضي على اربع عصابات لتهريب المخدرات

تاريخ النشر: 01 نوفمبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تمكنت قوات الشرطة الايرانية من ضبط الف و 247 كيلوغراما من انواع المخدرات في محافظة هرمزكان جنوب خلال الاسبوع الماضي، بينما استمرت المعارك بين المهربين وحرس الحدود الايراني 

وذكرت الاذاعة الايرانية اليوم ان قوات الشرطة استطاعت ايضا من القضاء على 4 عصابات لتهريب المخدرات واعتقال 55 مهربا في هذه المحافظة حيث تم احالتهم الى السلطات القضائية في البلاد.