حديث ازواج

تاريخ النشر: 14 يونيو 2008 - 01:07 GMT

 

 

زوجين متدينين

الزوج : إني أحبك في الله

الزوجة : وأنا كمان أحبك في الله. استغفرالله من كل ذنب عظيم

الزوج : بكل صلاة ما بنساكي من دعائي

الزوجة : الله يبارك فيك ويجزيك الخير

 الزوج : أدش بتحبيني ؟

الزوجة : عدد ما غرد طير وطار وتعاقب الليل والنهار ودعا داع في الأسحار

الزوج : الله يا سلام على هالكلام زكرتيني بليالي رمضان

الزوجة : إيمت بدنا نساوي عمرة ؟

الزوج : رمضان الماضي كنّا بالعمرة !!

الزوجة : معق حق شو رأيك نحج السنة

الزوج : على بركة الله

قبل ما يختمو السهرة..

الزوجة : أبو حذيفة

الزوج : نعم يا أم حذيفة

الزوجة : دعاء كفارة المجلس

الزوج : سبحانك الله وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك

 

(2)

زوجين صايعين

الزوج : بتسدئي ما حبيت وحدة قد ما حبيتك

الزوجة : وأنا كمان أدش حبيت بس متلك أبدًا ما حبيت

الزوج : إنتي خليتي حياتي كووول

الزوجة : إنت ستايل وبتجنن وبتشبه توم كروز

الزوج : بتتزكري أول مرة شفتك فيا وين ؟

الزوجة : مممممم بتزكر كنت مع رفقاتي بالسيتي سنتر

الزوج : ياالله كان أسعد يوم بحياتي

الزوجة : أدش بتحبني ؟

الزوج : قد جمهور ريال مدريد

الزوجة : صرعتني بريال مدريد ترا

الزوج : يا عمري انا بشجع ريال مدريد لأن لونن يزكرني بلون شعرك

الزوجة : طيب بتعرف ليش أنا بشجع برشلونة

الزوج : ليش ؟

الزوجة : لأن ريحة البصل بتذكرني فيك

الزوج : الله عسل عسل دمك

الزوجة : إي قوم قوم قبل لا

 

(3)

زوجين أغنياء

الزوج : حبيبتي شو رأيك بغدانا مبارح بفينيسيا ؟

الزوجة : بصراحة القعدة حلوة بس أكلن مو زيادة

الزوج : أنا بصراحة عجبني أحسن من مطعمنا بروما

الزوجة : طيب أنا رايحة باريس تمورو مشان أعمل شوبنغ بدك شي من هنيك؟

الزوج : إيمت راجعة ؟

الزوجة : ما بعرف على حسب يمكن توو دييز وبرجع

الزوج : أخدتي مليونك من أبوكي ؟

الزوجة : ياربيييييييييي الله يوفقك روح خدن والله ما عاد لحييييق

الزوج : طيب شو الفائدة لو أخدتن طالما إنت مسافرة ومستعجلة!! بأي حساب بدك تعملي الشوبنغ ؟

الزوجة : مو مشكلة .. في 300 ألف بحساب ابننا جوجو

الزوج : أوكي حبيبتي بس ما تنسي ترجعين عساب جوجو .. هدول مصاريه وبدو ينبسط فين

الزوجة : انت وين رايح هالويكند ماي سويت هارد ؟

الزوج : كنت بدي روح معك بس مواعد الوليد بن طلال عازمني عالعشا

الزوجة : أوكي أنا بسافر بالطيارة الرمادية عبّيتا بانزين ؟

الزوج : إي فيا بانزين أكيد .. وأنا رايح باليخت تبعي

الزوجة : غود نايت حبيبي وسويت دريمز

الزوج : غود نايت ماي سويت هارد

 

(4)

زوجين صغار

الزوج : بتصدقي خلصت المرحلة الأخيرة بلعبة البلاستيشن هاي ؟

الزوجة : إييييييييه أنا من زمان خلصتا .. هلأ عم إلعب لعبة جديدة

الزوج : شو رأيك تدقي لسمير السمان خليه يطالعلنا تشكيلة بسكويت وشوكولا ولا تنسي أهم شي الكندر سربرايز

الزوجة :حتى أنا مشتهية كندر سربرايز عم يطلع بقلبا لعبة شريك

الزوج : وإزا دق علي توتو البطّه قوليلو مو موجود

الزوجة : طيب قوم خلينا نكمل بلاي ستيشن

الزوج : لحظة متابع حلقة سلاحف النينجا هلأ بتطلع ع سبيس تون

الزوجة : شايفتا هالحلقة مو حلوة

الزوج : هلأ بلا ما تحرقيلي الحلقة ترا لما طلع باباي البوكيمون كنت شايفا بس ما حرقتا عليكي.. إيوا

 

(5)

زوجين نهفة

الزوج : قال في مدرس قال لطلابو : الغبي يوقف .. قام وقف واحد سألو المدرس ليش وقفت ؟ قلو ما حبيت شوفك واقف لحالك يا إستاذ =)

الزوجة : عم تخفف دم ؟ سماع : مرة واحد دخل السلك الدبلوماسي تكهرب هاهاهاها

الزوج : يخرب بيت الغباء سمعي : كلب شوارع مر على مخفر شرطة شاف كلب بوليسي قال : آآخ لو مكمل دراستي هههههههه

الزوجة : عنجد دمك تئيل سماع : في واحد نازل ضرب بالجاجة تبعن ليش ؟

الزوج : ليش ؟

الزوجة : عم يقلا كل يوم بيض كل يوم بيض ما في جبنة .. هي هي هي

الزوج : ههههههاي ماشي حالا .. سمعي : في ولد عمرو 3 سنين قال لأمو الحامل شو في ببطك ؟ قالتلو : هادا أخوك الصغير ...

الزوجة : هاهاهاهاهاها

الزوج : لحظة ما خلصت صحيح إنك غبية !!

الزوجة : أوكي

الزوج : قلا : بتحبيه ؟ قالتلو : إي بحبو .. قلا : طيب ليش بلعتيه ؟

الزوجة : خلصت ؟

الزوج : يا الله العالم شبعو ضحك