تشكو النساء من أن أزواجهم ليسوا كما يجب؟!
كيف؟
زوجي لا يحكي لي كلاما جميلا..
زوجي لا يدلعني..
زوجي لا يتغزل بي كما كان أيام الحب والخطوبة؟
هذه اللائحة.. وسواها، توصل احيانا للطلاق.
هؤلاء النسوة لايخطر ببالهن سؤال وجيه: كيف تتوقع أن يتغزل زوجها بها ويلاطفها وهو عائد من الشغل ماكل هوا..!؟
كيف يمكن أن يعود الى البيت والمشاكل تلاحقه.. برواق، وما أن يصل حتى يبدأ بملاطفة حبيبة عمره.
العشاق لا يتحملون مسؤوليات ولذلك يمضون اوقاتهم في الغزل والحب والقبل. أما المتزوجون فتخنقهم المسؤوليات الملقاة على كواهلهم.. لكن النساء طبعا بلا مسؤوليات.
يردن كل شيء.. ويتوفر لهن ما يردن دون أن يسألن كيف توفر؟ ولا يسألن ايضا عن اية معاناة عاناها الزوج ليوفره..
هكذا هن نساءنا العربيات.. يمضين اوقاتهن في التمطي والتثاؤب وحين يعود الزوج ماكل هوا .. يردنه أن يتنشط ويخبرهن باحلى الكلام!!
انصح اولئك بأن يسجل الازواج اشرطة يقولون فيها اعذب الكلام.. ويشغلون المسجل بها للزوجات وهم يخلدون الى النوم بعد عناء يوم عمل طويل.
ارحموا يا نساء.
