حادث لا يقع للسيدات الأوّل..!

تاريخ النشر: 30 يونيو 2007 - 01:56 GMT

 

 

 

الحادث الذي وقع للسيدة الايطالية الاولى  كليو نابوليتانو لا يمكن ان يقع لسيدة اولى عربية..!؟

 

لسبب بسيطة.. فالسيدات الاول العربيات لا يسرن في الشوارع.. الا ضمن مواكب!؟

 

اما سيدة ايطاليا الاولى البالغة من العمر 72 عاما.. فقد صدمتها سيارة اثناء قطعها لشارع بعيد مغادرتها القصر الرئاسي، ما ادى الى اصابتها بكسور في ساقها وذراعها.

 

حقا.. سيداتنا الاول يستحيل ان يقع هكذا حادث لهن لانهن يركبن السيارة من الباب الى الباب..

من باب القصر.. الى باب الجهة التي يتوجهن اليها.. ولسن عرضة ابدا للحوادث.. او لاشياء تحدث عادة في الشوارع..!

 

نحمد الله انهن جنبنا هكذا خضات عليهن.. حرسهن الله وابقاهن..!؟

أميييييين..