سيقوم الرئيس المصري محمد حسني مبارك بجولة عربية ودولية في نهاية الاسبوع الاخير من الشهر الجاري حسب ما ذكرت انباء اعلامية رسمية في القاهرة.
وقالت صحيفة الاهرام المصرية ان الرئيس مبارك يهدف من خلال جولته لمناقشة الوضع المتدهور في المنطقة وسبل اعادة الاستقرار اليها.
واضافت أن الرئيس مبارك أجرى أمس اتصالات مع عدد كبير من رؤوساء الدول العربية لمناقشة التطورات الاخيرة في المنطقة ووقف المعاناة عن الشعب الفلسطيني.—(البوابة)
