جولة شعرية.. يا دوب!

تاريخ النشر: 07 سبتمبر 2009 - 09:37 GMT

أغرك مني أن حبك قاتلي........... و أنك مهما تأمري القلب يفعل .

 

يقال للفتاة الجميلة جمالا متحكماً، لدرجة ان العاشق يكون ملخوما في التعامل معها من وهج حسنها وغنجها.

 

 

 لقد دب الهوى لك في فؤادي........... دبيب دم الحياة إلى عروقي .

ويقال للمعشوقة الدبابة، التي تدب دبا في المولات وتمضي اوقاتها في التسوق وشراء المكياج.

 

 خَليلَيَ فيما عشتما هل رأيتما ........... قتيلا بكى من حب قاتله قبلي .

ويقال في امثال جرائم الشرف..

 

 لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم ........... و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا ً .

الاخ قلبه عند الدكتور وماشي  بدون مضخة.. وبالتالي يمكن ان يختار حبيبة جديدة، فعذره أنه بلا قلب أو وجدان.

 

 

و إني لأهوى النوم في غير حينـه........... لـــعـــــل لـقـاء فـي الـمـنـام يـكــون.

تقال للحبيب الكسول.. الذي يعشق النوم فيما حبيبته تصاحب اللي بدها اياه.

 

 

 نقل فؤادك حيث شئت من الهــــــــــوى........... ما الــحـب إلا لـلـحـبـيــــــــــب الأول.

بصراحة .. الحب قد يكون للحبيب العاشر اكثر من الاول، لأن الاول حكي فاضي بالعادة.

 

 إذا شئت أن تلقى المحاسن كلها ففـي........... وجـه مـن تـهـوى جـمـيـع الـمـحـاسن.

هذا الاخ ما شاف انجلينا جولي ونانسي عجرم وهيفاء وهبي.

 

"فادي تموفيه"