قال وزير الداخلية الجورجي كوبا نارشيماشفيلى ان عملية عسكرية جديدة تستهدف تعزيز النظام والامن في وادي بانكيسي المتاخم للحدود مع روسيا ستنفذ في القريب العاجل
وحدد نارشيماشفيلى الربيع المقبل موعدا لبدء العملية العسكرية الجديدة مشيرا الى التعاون الوثيق بين اجهزة الاستخبارات الجورجية والروسية والاميركية لتعقب حركة من اسماهم بالارهابيين الدوليين في منطقة القوقاز—(البوابة)—(مصادر متعددة)