مدت السعودية يد العون إلى منكوبي كينيا جراء الجفاف الذي ضرب الجمهورية بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة للمتضررين حيث غادرت المملكة طائرة محملة بكميات من المواد الإغاثية متجهة إلى نيروبي يوم الأربعاء الماضي.
ونقلت جريدة "الرياض" السعودية اليوم الجمعة عن مدير عام الإغاثة سليم الأحمد قوله "إن هذه المبادرة إنما تأتي امتدادا في تقديم العون والمساعدة إلى كل ذي حاجة من المصابين والمنكوبين في شتى بقاع العالم" وأشار الأحمد إلى أنه سوف تغادر الطائرة الثانية إلى كينيا قريبا حاملة كميات من المواد الإغاثية الى متضرري الجفاف هناك ويرافق تلك المساعدات مندوب من جمعية الهلال الأحمر السعودي – (البوابة)