جرح ثلاثة جنود نيوزلنديين بانفجار لغم في افغانستان

تاريخ النشر: 23 أكتوبر 2002 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن قائد القوات الجوية النيوزلندية بروس فيرغوسون اليوم الاربعاء ان ثلاثة جنود من القوات الخاصة النيوزلندية جرحوا بعد مرور سيارتهم على لغم في افغانستان. 

وقال ان احد الجرحى فقد رجله في الانفجار. 

واضاف ان "جروحهم بالغة ولكن حياتهم ليست في خطر". ولم يوضح مكان وقوع الحادث. 

وقد نقل الجنود الذين جرحوا خلال قيامهم بدورية عادية "على الفور الى احد المستشفيات العسكرية لتلقي العلاج". 

واوضح المسؤول النيوزلندي انه سيتم نقل احد الجرحى الى نيوزلندا عبر المانيا وقد يبقى الاثنان الاخران على الارجح في افغانستان