جرافات البلدية تقتلع مظلات وحدائق ومقاهي في الكويت

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

أزالت جرافات البلدية مخالفات على املاك الدولة في حديقتي منزلين بمنطقة الجابرية، وأربعة مقاه في منطقة حولي في الكويت استكمالا لحملة الازالات التي شنتها البلدية على جميع المخالفات الواقعة على املاك الدولة منذ أيار/ مايو الماضي وفقا لقرار المجلس البلدي الصادر بازالتها.  

ونسبت صحيفة "القبس" الكويتية إلى رئيس فريق عمل ازالة المخالفات بمحافظة حولي يوسف البلوشي قوله إن البلدية وجهت انذارات للمساكن المخالفة منذ شهرين عن طريق توزيع محاضر للمخالفات إضافة لتعليق ملصق البلدية على المظلات والحدائق المخالفة موضحة عليها المدة المسموح بها لاصحاب المساكن للازالة الا أن أصحابها استهانوا بقرار المجلس البلدي ولم يزيلوا المخالفات التي تجسدت في حدائق ومظلات السكن الخاص.  

وكشف البلوشي عن أسباب إزالة الحدائق مقارنة بغيرها من مناطق السكن الخاص مبينا انها تقع على املاك الدولة وتستنفذ مساحة كبيرة من المقرر استغلالها كحديقة عامة للمنطقة الا أن بناءها أعاق تنفيذ المشروع، مؤكدا أن البلدية لم تظلم أحدا كونها تحافظ على الصالح العام اضافة لتقديم انذارات سابقة لاصحاب المنازل المخالفة منذ فترة.  

اما المقاهي المخالفة التي تمت ازالتها في منطقة حولي والتي بلغ عددها أربعة فتجسدت مخالفاتها في استغلال مساحات على املاك الدولة وبناء شبرات ومظلات مخالفة .