جرش – مالك العثامنة
كان أداء فرقة شبيبة الروم الكاثوليك / الاشرفية أفضل في ليلتهم الثانية على مسرح جراسيا في جرش، وقد استدركت الفرقة أخطاء ليلتها الأولى وكان واضحاً اختفاء عامل الإرباك وبدا جلياً الانسجام في الأداء الموسيقي على القرب والإيقاع المرافق بين جمهور أكثر عدداً اجتذبته الموسيقى الصادرة من مسرح جراسيا والتي أستدل بها على المسرح الخالي من أي لافتة في أي مكان أو موقع في المهرجان تدل عليه.
أما المطربة العراقية "البدور" والتي واجهت إخفاقاً فنياً في ليلتها الأولى بسبب رداءة التجهيزات الصوتية في مسرح جراسيا فقد فضلت عدم الحضور في ليلتها الثانية كما صرح "للبوابة" مدير المسرح والذي أضاف أن عدم حضورها قائم على احتجاجها والفرقة لرداءة التجهيزات الفنية والتقنية والتي لم ينكـر مديـر المســرح مسؤولية إدارة المهرجان عنها—(البوابة)