أفادت مصادر الامم المتحدة انه عثر على جثة شخص قتل نتيجة اطلاق نار في مقر المنظمة الدولية في نيويورك أمس ولم يستبعد ان يكون الامر يتعلق بانتحار. وقالت ان الجثة وجدت في الطبقة الثالثة من المبنى الرئيسي للامم المتحدة الذي فيه الكثير من الصحافيين الذين يغطون نشاطات المنظمة الدولية. ولم تكشف هوية القتيل. وأكدت شرطة نيويورك حادث اطلاق النار، لكنها قالت انها لا تستطيع كشف تفاصيله.