ثابو مبيكي يدعو الإسرائيليين والفلسطينيين إلى مواصلة المفاوضات

تاريخ النشر: 26 يوليو 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

دعا الرئيس الجنوب إفريقي ثابو مبيكي الإسرائيليين والفلسطينيين اليوم الثلاثاء إلى الاستمرار في التفاوض من اجل التوصل الى "حل عادل ودائم" للنزاع في الشرق الأوسط. 

وتعليقا على فشل قمة كامب ديفيد، اعتبر مبيكي أن الإخفاق في التوصل إلى اتفاق ليس في مصلحة اي من الطرفين. 

وقال "نأمل في ان يواصلوا المفاوضات". وادلى مبيكي بهذا التصريح خلال احتفال منحه خلاله "نادي الصحافة في بريتوريا" لقب "رجل العام الإعلامي". 

واضاف "لن يجد الإسرائيليون والفلسطينيون مصلحة في عدم التوصل الى اتفاق". واكد "ان فشل مفاوضاتهم اليوم لا يعني انهم سيفشلون غدا أيضا"—(أ.ف.ب)