توقيع اتفاقية استثمار مركز الغوص الملكي بالعقبة

تاريخ النشر: 07 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تم يوم أمس التوقيع على اتفاقية استثمار مركز الغوص الملكي في العقبة ما بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة الاردن لتطوير المشاريع السياحية والتي تم اختيارها من خلال عملية استدراج العروض التي طرحتها المفوضية الخاصة لاستثمار المركز الذي تبلغ مساحته 20 دونما على الشاطئ الجنوبي وبكلفة إعادة تأهيل تبلغ مليوني دينار. 

وتنص الاتفاقية على ان تقوم الشركة بإنشاء نادي غوص ملكي بدلا من المركز الحالي – (البوابة)