تم يوم أمس التوقيع على اتفاقية استثمار مركز الغوص الملكي في العقبة ما بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة الاردن لتطوير المشاريع السياحية والتي تم اختيارها من خلال عملية استدراج العروض التي طرحتها المفوضية الخاصة لاستثمار المركز الذي تبلغ مساحته 20 دونما على الشاطئ الجنوبي وبكلفة إعادة تأهيل تبلغ مليوني دينار.
وتنص الاتفاقية على ان تقوم الشركة بإنشاء نادي غوص ملكي بدلا من المركز الحالي – (البوابة)