اتنين محششين اشترو حصانين...
قالو خلينا نحط علامة ملشان ما نتخربط....
.
.
.
.
الأول : قص دان حصانة وراح للثاني
لقاه عامل نفس الشي....
رجع قلع عين حصانة وراح للثاني
لقاه عامل نفسه..
قاله : إنت شكلك بدك أتجنني
رد عليهم الحصان !
.
.يا ولاد الكلب...اناابيض وهداك اسود