ذهب صعيدي ألى الطبيب وأذناه محروقتان..
استغرب الطبيب منظره وسأله: ايه اللي حصل معك يا راجل..؟
قال الصعيدي: أخ يا دكتور..كنت أكوي الجلابية عندما رن التلفون وبدل ما أرفع السماعة رفعت المكوى على ودني.. فاحترقت.
قال الطبيب: طب وودنك الثانية .
قال الرجل :الغبي اتصل مرة ثانية!
