تلفون

تاريخ النشر: 20 مارس 2005 - 11:05 GMT

ذهب صعيدي ألى الطبيب وأذناه محروقتان..

استغرب الطبيب منظره وسأله: ايه اللي حصل معك يا راجل..؟

قال الصعيدي: أخ يا دكتور..كنت أكوي الجلابية عندما رن التلفون وبدل ما أرفع السماعة رفعت المكوى على ودني.. فاحترقت.

قال الطبيب: طب وودنك الثانية .

قال الرجل :الغبي اتصل مرة ثانية!