تعقيب على الاخ.. بااااار

تاريخ النشر: 02 مارس 2005 - 03:14 GMT

 

 

كمال خرازي: الولايات المتحدة لن تشن الحرب على ايران بسبب ما واجهته في العراق

 

 

:شوفو قديش الاخ خرازي متأكد وحاط ببطنه بطيخي صيفي. والمشكلة انه مش معتم على قوة ايران في ردع الامريكان مثلا.. وانما على ردة الفعل الامريكية السيكولوجية جراء ما واجهته في العراق. وهي ردة فعل لا يمكن التعويل عليها طبعا.

ننصح خرازي وغيره بان يعيدوا النظر في تصريحاتهم هذه.. لانها تسيء اليهم قبل أي احد اخخخخخخخخر.

 

 

المعارضة التونسية تدعو للتظاهر احتجاجا على زيارة شارون والحكومة تؤكد عدم رسمية الزيارة

 

:ما دام الزيارة مش رسمية.. ليش زعلانيين. اهي زيارة تفوت ولا حد يموت على حد راي الاخ وزير الخارجية الهرماسي. نعم.. عبد الباقي الهر.. ماسي..!؟

 

 

اسرائيل تحذر عباس والفلسطينيون متفائلون بعد مؤتمر لندن

 

 

طبعا المتفائلون هم الساسة الفلسطينيون اللي مش عارفين وين الله حاطهم.. اما الشعب، فلانه يعرف البيضة ومن باضها.. فمتشائم!؟.

برضه غونداليزا رايس متشائمة لانها حذرت اسرائيل من الاقدام على أي اجراء يعكر مسيرة السلام.

اما البرنجي.. (مؤكد انكم تعرفون من هو البرنجي) فما زال عند موقفه.. "برنجي" على الاخر..!؟