تعاون إنتاجي بين التلفزة السورية والإماراتية

تاريخ النشر: 09 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ورد في صحيفة الثورة الصادرة صباح اليوم ، أن الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سورية ومؤسسة الخليج العربي للاعمال الفنية في دبي ابرمتا اتفاقا على التعاون في مجال الإنتاج التلفزيوني المشترك وذلك في ختام مباحثات أخوية وودية بين الجانبين رأسها من جانب مؤسسة الخليج المستشار الإعلامي لحكومة دبي والمدير العام لمؤسسة الخليج العربي للأعمال الفنية رياض الشعبي ،وذكرت الصحيفة السورية أن رياض الشعيبي والوفد المرافق له قد قام بزيارة لسورية بدعوة من وزارة الاعلام – المديرية العامة لهيئة الاذاعة والتلفزيون ، بين السادس والثامن من هذا الشهر،وخلال الزيارة جرت مباحثات بين الجانبين بشأن التعاون في مجال تطوير الانتاج التلفزيوني بما يخدم رسالة الاعلام بين البلدين ، كما جرى الحوار حول أهمية تطوير الانتاج التلفزيوني المشترك فيما بينهما. واضافت الصحيفة ان الاتفاق يتضمن اعتماد النصوص المقبولة واختيار أطقم العمل ، واعداد الميزانية التي يساهم بها الطرفان مناصفة ، وتسويق العمل الى المحطات الاخرى بالتنسيق بين الطرفين ، وهذا الاتفاق سار لمدة خمس سنوات يتجدد تلقائيا – (البوابة)