أفاد شهود عيان لوكالة فرانس برس أن نحو الفي شخص تظاهروا ليلة الأربعاء الخميس في شمال المملكة العربية السعودية للتنديد ب"العدوان الإسرائيلي" على الشعب الفلسطيني.
واضاف الشهود أنفسهم أن قوات الأمن واكبت المتظاهرين في مدينة سكاكه (شمال البلاد) الذين هتفوا شعارات منددة بإسرائيل. وهي إحدى التظاهرات النادرة في تاريخ المملكة العربية السعودية—(أ.ف.ب)