أثارت التصريحات التي أطلقها اليكس فيرغسون التي دعا من خلالها هداف بي. اس. في. اندهوفن المنظم لقافلة الشياطين الحمر – فان نيسترلوي للتدريب مع مانشستر في تشرين الأول المقبل غضب وحنق رئيس النادي الهولندي "هاري فان راغي" الذي وصف عبارات فيرغسون بأنها "مجنونة" وأكد بأن "نفسية نسيتلوري منزعجة بسبب معالجة فيرغسون للموقف" وصرح فان راغي بأنه "لن ينحني ويتعاون مع رغبات مانشستر" طبقا لما هو موجود على موقع سوكر إيج.
وكان المهاجم الهولندي غير لائق طبيا وبعيدا عن الوضع الذي كان عليه قبل أن يوقع العقد مقابل 18 مليون جنيه استرحليني لكن الإصابة ستجعله خارج الملعب حتى عام 2001. وسخر فان راغي من تصريحات "السير فيرغسون" ووصفه بأنه "اجتاز حدود اللباقة" وأنه يعتقد بأنه ملك كرة القدم"-(رأفت سارة-البوابة)