تركيا: المنظمة المسؤولة عن التفجيرات الانتحارية لم يعد لها وجود

تاريخ النشر: 26 ديسمبر 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن محافظ مدينة اسطنبول معمر غولر اليوم ان المنظمة المسؤولة عن الاعتداءات الانتحارية التى نفذت الشهر الماضى فى هذه المدينة لم تعد قادرة على الاذى0  

وقال غولر فى مؤتمر صحافى عبر التلفزيون كشفنا كل التفاصيل فى عملية تنظيم الاعتداءات بسيارات مفخخة التى اسفرت عن مقتل 62 قتيلا بينهم منفذو الجمات الاربعة اضافة الى مئات الجرحى0  

واكد المسؤول ان الخلية التركية لم تعد قادرة على الاذى وقد منعت هجمات محتملة اخرى0  

وكانت هذه الخلية المرتبطة بشبكة القاعدة الارهابية تبنت مع المجموعة المتطرفة التركية المعروفة باسم فرسان المشرق الاكبر تلك الاعتداءات بحسب المحافظ0  

واضاف ان 159 شخصا فى الاجمال اعتقلوا فى اطار التحقيق ووجهت التهمة رسميا الى 35 منهم0