تخنوه..

تاريخ النشر: 01 أبريل 2008 - 06:52 GMT

واحد شاف جاره قال له: لو سمحت، وحياتك تبقى نزل الستارة بس تكون مع مرتك امبارح شفتكم عم بتبوسو ببعض.

رد الجار: أنت واحد كذاب، وكلامك مش صحيح أي انا مبارح كان عندي شغل بالليل وما نمت بالبيت.

 

..

 

وحدة راحت عند صاحبتها وهي تبكي.. ودار بينهما الحوار التالي

:لشو عم تبكى؟

: زوجى عم يخوني؟

: يقبر عمره وكيف عرفتي؟

:قال لي انه امبارح كان نايم عند صاحبه.

: طيب يمكن ما عم يكذب.

:  شو ما عم يكذب و صاحبه كان بايت عندي!