تحطم طائرة تجسس أميركية في كوريا الجنوبية

تاريخ النشر: 26 يناير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن في سيول اليوم عن تحطم طائرة تجسس أميركية من طراز "يو 2" في هواسونغ جنوب العاصمة الكورية الجنوبية سيول.  

وبين التليفزيون الكوري ان الطائرة انفجرت في وقت مبكر دون ان يعطى تفاصيل محددة حول الحادث—(البوابة)