تحطم طائرة امريكية في كولومبيا

تاريخ النشر: 13 فبراير 2003 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

تحطمت طائرة امريكية صغيرة الخميس على متنها خمسة اشخاص في منطقة احراش في جنوب كولومبيا التي تخضع لسيطرة متمردين ماركسيين اثناء محاولتها القيام بهبوط اضطراري بسبب عطل في المحرك. 

واوضح مسؤولون بقطاع الطيران الكولومبي ان اربعة امريكيين وكولومبيا واحدا كانوا على متن الطائرة –(البوابة)—(مصادر متعددة)