تجدد المواجهات في نابلس

تاريخ النشر: 09 أكتوبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" أن المواجهات تجددت صباح اليوم الاثنين بين المواطنين الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي على مفترق بيتا شرقي مدينة نابلس. 

وأطلقت قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع والرصاص على المتظاهرين الذين يرجمون الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة. 

وقالت الوكالة بأن قوات الاحتلال نصبت حاجزاً عسكرياً على المدخل المؤدي إلى قرية بيت فوريك ومنعت المواطنين الفلسطينيين القادمين من طولكرم من دخول مدينة نابلس -- (البوابة)