عمان – البوابة
ذكر شهود عيان في مخيم البقعة للاجئين الفلسطينيين في شمال العاصمة عمان أن قوات الأمن الأردني قامت بإطلاق كثيف للغاز المسيل للدموع على المتظاهرين الغاضبين المحتجين على "مجزرة الأقصى" المستمرة منذ تسعة أيام في القرى والمدن الفلسطينية.
وتؤكد المصادر أن عددا من أهالي المنازل المجاورة للشارع الرئيسي (عمان - جرش) قد تركوا منازلهم بسبب كثافة الغاز المسيل للدموع.
ويذكر أن صدامات بين المتظاهرين وقوات الأمن الأردني وقعت بالأمس في مخيم البقعة وأدت إلى وفاة أحد المواطنين وجرح أكثر من 7 أشخاص لا زال عدد منهم يتلقون العلاج.