تباً.. اوباما طلع خاين..!

تاريخ النشر: 01 مايو 2010 - 12:33 GMT

 وجهت أمس صحيفة التابلويد ناشونال انكويير اتهامات للرئيس الأمريكي باراك أوباما بأنه أمضى ليلة في فندق مع مساعدته فيرا بيكر التي ساهمت بجمع التبرعات لحملة أوباما في الترشح لمجلس الشيوخ.

 

أعلنت الصحيفة على موقعها أن أوباما أمضى ليلة في فندق في واشنطن وتزعم الصحيفة أنها وجدت أدلة ما  يؤكد القصة التي تتابعها منذ العام 2008. 

 

تمتلك الصحيفة التي سبق لها كشف فضيحة الرئيس الاسبق بيل  كلينتون ومونيكا لوينسكي، لقطات فيديو تظهر أن أوباما دخل الفندق بصحبة فيرا بيكر.

 

وسلّ خصوم أوباما خناجرهم بسرعة وجاء إعلان صحيفة ناشونال انكويير ذاتها عن عرض بمليون دولار لمن يقدم صورا تكشف خيانة أوباما الزوجية.

 

ستقول كثير من النساء : يا خسارة حتى اوباما خان زوجته؟. متناسيات ان اوباما انسان اولا واخيرا، وقد ضبط قبل شهور وهو يمتع بصره مع صديقه الرئيس الفرنسي والفرنسي نيكولا ساركوزي، بـ"

 

قوام"  فتاة برازيلية أثناء قمة الثماني في إيطاليا.

 

ثمة مثل عربي تحفظه كل النساء العربيات عن ظهر قلب.. يقول: يا مأمنة للرجال، يا مامنة للميه في الغربال. والمعنى ان المرأة التي تؤمن نفسها للرجل هي مثل الماء الذي لا يحفظه الغربال لانه يتسرب من بين مساماته. خصوصا حين يتعلق الامر بالنساء والاغراء.