تاريبو ويست في طريقه لإنجلترا

تاريخ النشر: 19 أغسطس 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

يستعد النجم النيجيري تاريبو ويست "المسَّاك" المتحرك لمغادرة الدوري الإيطالي والبدء من جديد في رحلة مع أحد الأندية الإنجليزية.  

وترك ويست اوكسير وانتظم مع انترميلان لكنه على ما يبدو لم يعجب المدرب القادم من يوفنتوس مارشيللو ليبي فكان الرحيل في ديسمبر لقطب المدينة الآخر أي. سي الذي يبدو مدربه زاكروني غير مقتنع بما قد يؤديه المدافع النيجيري الذي يتوقع أن يرحل للحاق بزميله كريستيان بانوتشي مع فريق تشيلسي. مع وجود طرف محادثات أيضا مع ليفربول.  

وقوى زاكروني دفاعه الهش بالمدافع البرازيلي القادم من بالميراس روجيه جونيور مقابل 10 ملايين دولار والأرجنتيني فابريتسو كولوكيني من بوكاجونيورز.  

وقبل الرحيل لميلان أعلنت أندية "نيوكاسل، ليفربول، يوفنتوس، واياكس" عن رغبتها في ضم العملاق ويست الذي فاز مع رفاقه بأول لقب أولمبي إفريقي حين خطفت نيجيريا اللقب عام 1998 بعدما أزاحت من طريقها البرازيل والأرجنتين.. أما مع أوكسير الذي لعب له قبل المجيء لإيطاليا فقد فاز ويست باللقب وبكأس فرنسا مرتين –(رافت سارة-البوابة)