بيسكان في طريقه لبرشلونة

تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعترف رئيس نادي دينامو زغرب فلادمير زاتيش بوصول المفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني بشأن انتقال لاعب خط الوسط ايفان بيسكان إلى مراحلها النهائية بعدما وصلت المفاوضات لطريق مسدود مع ريال ساراغوسا الذي دفع 12 مليون وما نسبته 20% من أي انتقال لاحق لبيسكان، لكن زغرب طبقا لـ لسوكر إيج رفض العرض على لسان رئيسه فلاديمير الذي أعلن أنه لن يبيع بيسكان بأقل من 17 مليون دولار.  

وأسر فلاديمير أن ناديه يخطط لبيع عدد من اللاعبين ليتيح المجال أمام النشء الجديد لبناء أنفسهم خلال الإنفاق عليهم وتعليمهم بشكل صحيح ليصبحوا الرافد الحقيقي للنادي في المستقبل- -(البوابة)