بوش يختتم أول زيارة رسمية الى بريطانيا

تاريخ النشر: 20 يوليو 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اختتم الرئيس الأمريكي جورج بوش أول زيارة رسمية له ‏ ‏الى بريطانيا اليوم وغادرها متجها الى مدينة جنوة الايطالية لحضور اجتماع الدول ‏ ‏الصناعية الثماني الكبرى.‏ ‏ وقال متحدث باسم السفارة الأمريكية لدى بريطانيا فى تصريح صحفي ان الرئيس ‏ ‏الأمريكي بحث مع رئيس الوزراء البريطاني توني بلير عددا من القضايا ذات الاهتمام ‏ ‏المشترك من أهمها الدرع الصاروخي والموضوعات التى ستناقش في جنوة.‏ ‏ واضاف ان بوش وبلير بحثا ايضا معارضة الولايات المتحدة لمعاهدة "كيوتو" بشأن ‏ ‏تغير المناخ والتي أعلن بلير أمس أنهما "اتفقا على ألا يتفقا" بشأنها.‏ ‏ وذكر ان بريطانيا تتفهم أهمية الدرع الصاروخي بالنسبة لأمريكا وحلفائها.