أصدرت بورصة بيروت يوم أمس الاثنين تعميما أعلنت فيه عن تحديد مهلة إعفاء الشركات المغفلة من دفع غرامات التأخير.
وذكرت جريدة "السفير" اللبنانية اليوم الثلاثاء بأنه نظرا لتهافت الشركات المتخلفة على تسديد هذه الاشتراكات وبناء للطلبات الواردة بشأن تمديد المهلة المذكورة فقد قررت بورصة بيروت، وللمرة الاخيرة، تمديد مهلة إعفاء الشركات المغفلة (ش.م.ل) بما فيها شركات الهولدينغ والأوف شور من دفع غرامات التأخير الى 30/9/2000 – (البوابة)