حاز المغرب جائزة "أوارد بانكو" بجنيف التي احتضنت المعرض الثاني للأسواق الناهضة "ايما" بفضل تحقيقه أحسن إنجاز في البورصة خلال الثلاث سنوات الأخيرة على صعيد منطقة إفريقيا والشرق الأوسط في إطار توظيف الأموال بالأسواق الناهضة إلى جانب ثلاثة بلدان أخرى حصلت على جوائز مماثلة كل منها على صعيد منطقته وهي المكسيك وكوريا وتركيا.
وذكرت جريدة "الشرق الأوسط" اليوم الجمعة بأن "أوارد بانكو" سلمت الجائزة لعبد المجيد عالم سفير المغرب لدى سويسرا خلال حفل عشاء نظم على هامش تدشين المعرض الثاني للأسواق الناهضة من قبل رئيس هذا المعرض غي ميتان ومسؤولي المجلة المالية السويسرية "بانكو" المختصة في صناديق توظيف الأموال.
ونسبت الصحيفة إلى السفير قوله بأن هذه الجائزة هي نتاج عمل جبار لعصرنة وتفعيل بورصة الدار البيضاء مذكرا بأهم المراحل التي ميزت تطور بورصة الدار البيضاء منذ إنشائها سنة 1929 – (البوابة)
