اعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن ثقته اليوم الاثنين بامكان التوصل الى "تسوية" في المباحثات الروسية الاميركية في مجال الاسلحة الهجومية والدفاعية، حسب ما افادت وكالة "انترفاكس".
وقال بوتين لدى بدء مباحثاته مع وزير الدفاع الاميركي دونالد رامسفلد ان "روسيا تعول على ان المستوى الرفيع للمباحثات الروسية الاميركية سيقود الى حل في مجال الاسلحة الهجومية والانظمة الدفاعية".
وقال بوتين "تعرفون موقفنا من معاهدة ايه بي ام " مشيرا الى ان روسيا "تربط موقفها بالطبع باتفاقات (نزع السلاح الروسية الاميركية) ستارت 1 وستارت2".
واضاف الرئيس الروسي ان موسكو تريد ان تطلع ايضا على المعايير العسكرية والتقنية بشأن خفض الاسحلة الهجومية.
