بن لادن يقسم على الثأر من الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اقسم اسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة ان لا تنعم اميركا بالامن ما لم تنعم به فلسطين. 

وقال بن لادن في شريط فيديو بثته قناة "الجزيرة" "اقسم بالله العظيم ان اميركا لن تنعم بالامن قبل ان ينعم به المسلمون في فلسطين". 

واشاد بن لادن بمنفذي الهجمات الارهابية على الولايات المتحدة المتحدة الاميركية. 

واشاد ايمن الظواهري مساعد بن لادن بالعمليات التي طالت المصالح الاميركية وخاصة العملية التي جرت في ميناء عدن في تشرين الاول / اكتوبر العام الماضي ضد المدمرة كول واسفرت عن مقتل 17 بحار اميركي. 

اعلنت منظمة القاعدة في شريط فيديو مسجل بثته قناة الجزيرة استعدادها للمواجهة والثار من من الغارات التي تشنها الولايات المتحدة الاميركية على افغانستان. 

واعتبر الناطق الرسمي باسم التنظيم اسامة ابو غيث العمليات الارهابية ضد اولايات المتحدة "امرا طبيعيا"—(البوابة)