تمكنت دوريات دائرة الجمارك الأردنية يوم أمس السبت وبعد عملية مطاردة استمرت ثلاث ساعات من ضبط كمية كبيرة من المخدرات وإلقاء القبض على عصابة متخصصة في تهريب المخدرات في منطقة البادية الشمالية.
ونقلت صحيفة "الدستور" الأردنية عن محمد الوريكات مدير مكافحة التهريب قوله إنه تمكن رجال الدوريات في منطقة البادية الشمالية من القبض على العصابة المتخصصة في تهريب المخدرات بعد عملية مطاردة لإحدى سيارات النقل - بك أب الخصوصي – منوها أن التدريبات الخاصة لأجهزة الأمن ساعدت بخبراتها القبض عليهم عن طريق تعطيل السيارة بعد إطلاق النار عليها، حيث تم ضبط الكمية التي كانت مخبأة داخل برميل من البلاستيك المملوء بمادة الشطة الواردة من إحدى الدول المجاورة – (البوابة)