تغادر البعثة اللبنانية الاولمبية الى سيدني 2000 غدا الاثنين وتتكون من 6 لاعبين سينافسون في اربع العاب.
وذكرت صحيفة الانوار اللبنانية ان البعثة تتألف من مليح عليوان رئيسا للفريق الرياضي ومن الاداريين: فؤاد رستم ، محمد رستم القيسي ، محمود ارناؤوط ، بيار جلخ ، احمد الحارس.
ومن اللاعبين: جان كلود رباط ولينا بجاني (العاب قوى) رلى الحارس وراجي اده (سباحة) وجو سالم (رماية) وخضر منير عليوان (رفع اثقال).
ويرافق البعثة كل من رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة السيد زكريا الحلبي لحضور المؤتمر الدولي للعبة، والسيد وفيق حمدان (صحافة) ورالف اشبهاني (مدرب العاب قوى) على نفقتهم الخاصة -- البوابة