وصلت إلى الاسكندرية بعثات منتخبات الجزائر وتونس وليبيا لناشئي كرة السلة، للمشاركة في البطولة الافريقية التي ستقام بتنظيم من الاتحاد المصري اعتبارا من الغد وحتى 16 تشرين الأول الحالي .
وتقام فعاليات البطولة في الصالة المغطاة باستاد الاسكندرية الرياضي.
وذكرت صحيفة الاهرام المصرية ان منتخب وسط افريقيا، ابلغ الاتحاد المصري لكرة السلة بموعد وصوله في أول ايام البطولة، ولم يتحدد بعد موقف المنتخب الانغولي الذي كان قد أكد حضوره ومشاركته في البطولة.
وبهذا أصبح في حكم المؤكد أن يتراوح عدد الفرق المشاركة بين5 و6 منتخبات يتأهل منها الفريق الحاصل على المركز الأول لبطولة العالم التي ستقام باليابان سنة2001.
وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري قد وضع لمساته الاخيرة واختتم برنامج استعداده، واستقر عصام عبد الحميد المدير الفني على12 لاعبا لتمثيل المنتخب في البطولة-- (أ ف ب)