بشارة يعتزل كرة السلة والامارات تستعد للخليج

تاريخ النشر: 13 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اعلن لاعب كرة السلة اللبناني بولس بشارة اعتزاله اللعبة في بيان وزعه على الصحف اوضح فيه الاسباب التي دفعته الى الاعتزال. 

وقال بشارة صانع العاب نادي الحكمة ومنتخب لبنان سابقا في البيان الذي نشرته صحيفة الانوار اللبنانية :انه منذ اكثر من شهر، كثرت الاقاويل عني، من بعضها اني تعاقدت مع نادي الانترانيك، وبعضها الآخر اني سوف العب مع الوردية او الكهرباء. 

واضاف .. قررت ان اعتزل لعبة كرة السلة بعد اثنين وعشرين عاماً من العطاء حصدت فيها الكثير من الالقاب، منها بطولة لبنان ست مرات، كأس لبنان ثلاث مرات، بطولة الاندية العربية وبطولة آسيا مرتين اي 13 لقباً وكان لي في معظم هذه البطولات دور اساسي في مساعدة رفاقي اللاعبين لاحرازها. 

وانتقد بشارة فريق الحكمة معتبراً ان قرار الاعتزال يسهل عندما يقطع فريقك الاتصال بك والتواصل معك بإدارييه ومدربيه، ويحل فجأة صمت لا معنى له الا الخوف من مواجهتك ومصارحتك. 

 

المنتخب الاماراتي لكرة السلة يستعد لبطولة مجلس التعاون 

بدأ المنتخب الاماراتي الاول لكرة السلة استعداداته الجادة للبطولة الثامنة لمنتخبات دول مجلس التعاون الخليجي والتي تقام بالدوحة بالفترة من 4 الى 11 تشرين الأول المقبل. 

وانتظم المنتخب في معسكره الداخلي بحسب صحيفة البيان الاماراتية ويتأهب للسفر الى القاهرة لاقامة المعسكر الخارجي قبل توجهه الى الدوحة. 

وتضم تشكيلة المنتخب 14 لاعبا هم: حمدان سعيد وساند اسعد وعبدالله ابراهيم (نادي الوحدة) وخليفة الشيبة وفيصل احمد ويوسف بلال وايوب عباس (الوصل) وهشام سالم وسالم مبارك (الشارقة) وعبدالله حسن وعبداللطيف عبدالاله (الاهلي) وعادل صقر وقاسم محمد (النصر) وجاسم عبدالرضا (الشباب) .  

ويقود تدريبات منتخبنا الوطني المدرب الايطالي ماريو لازاروني ويعاونه الاماراتي محمد الشحي -- البوابة