تم مساء يوم أمس الأول توقيع بروتوكول بين جمعية رجال الأعمال الأردنيين ممثلة بحمدي الطباع من جهة والندوة الاقتصادية اللبنانية ممثلة بوجيه البزري من جهة أخرى.
وقالت جريدة "الأنوار" اللبنانية اليوم الأربعاء بأن هذا البروتوكول يهدف إلى دعم وتعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة حجم الأعمال بين الأردن ولبنان والحفاظ على استمرارية الحوار الثنائي الاقتصادي الفعال، وتوفير سبل تنشيط وتدفق التجارة والاستثمار بين البلدين.
كما يهدف إلى تعريف رجال الأعمال من كلا الجانبين بفرص الأعمال المتوفرة لدى الجانب الآخر وتنمية علاقات الصداقة وتوحيدها بين مجتمعي رجال الأعمال في كلا البلدين، خصوصاً على مستوى صانعي القرار، وتوفير الفرص للتعرف إلى افضل سبل التعاون الاقتصادي بين البلدين والاتصال بالجهات المسؤولة لدى البلدين بهدف تحسين مناخ التعاون بينهما وتذليل العقبات التي تصادف أيا منهما، وتشجيع إقامة المشروعات المشتركة ذات العائد الاقتصادي والاهتمام ببرامج التدريب ونقل التكنولوجيا – (البوابة)
