برنت يواصل الارتفاع رغم وعود اوبك بزيادة إنتاجها

تاريخ النشر: 20 سبتمبر 2000 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء في لندن وبقيت عند مستويات قريبة من أعلى مستوى بلغته منذ عشرة أعوام على الرغم من أن منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) قد أعربت عن استعدادها لزيادة إنتاجها اعتبارا من تشرين الأول/أكتوبر إذا لزم الامر. 

فعند الساعة 00،10 توقيت غرينتش بلغ سعر برميل نفط القياس لبحر الشمال "برنت" 34.49 دولارا في أسواق لندن بعدما كان افتتح التداول به ب 34.25دولارا مقابل 33.36 دولارا عند الإقفال الثلاثاء. 

وفي نيويورك، اقفل سعر برميل النفط المرجعي الخفيف تسليم اقرب فرصة في تشرين الأول/أكتوبر، على انخفاض قيمته 37 سنتا، وبلغ 36.51 دولارا الثلاثاء—(أ.ف.ب)