برنامج عن الارهاب يطيح برئيس قطاع التلفزيون المصري

تاريخ النشر: 11 أكتوبر 2001 - 02:00 GMT
البوابة
البوابة

اطاح برنامج عن الارهاب برئيس قطاع التلفزيون المصري حيث تم عزله كما تم نقل رئيسة القناة الاولى، وذلك بموجب قرار سريع اصدره وزير الاعلام. 

وعين وزير الاعلام المصرى صفوت الشريف رئيسا جديدا ‏ ‏لقطاع التليفزيون بعد بث البرنامج الذي سبب شائعات وبلبلة لدى المشاهدين.‏ ‏  

وبموجب قرار الوزير تسلمت رئيسة القناه الاولى زينب سويدان رئاسة قطاع‏ ‏التليفزيون أيضا فى حين نقلت الرئيسة السابقة ميرفت رجب كمستشارة فى الوزارة.‏ ‏  

وذكر بيان رسمى ان ميرفت رجب تقدمت بطلب النقل بسبب ظروفها الصحية.‏ ‏  

وأصدر وزير الاعلام امس قرارا بوقف بث برنامج ارشيفي عن حوادث الارهاب فى مصر ‏ ‏بسبب بث مشاهد محاولات اغتيال سابقة مع وجود كلمة "مباشر" فى أعلى الشاشة مما ‏ ‏أثار شائعات وبلبلة انتشرت فى الشارع المصرى بسرعة—(البوابة)