تاريخ النشر: 01 فبراير 2008 - 10:19 GMT بدوي قال لربعه علموني اغازل. أجابوه:البنات لازم تاخذهن بالسياسه. قام ولحق وحده وقالها: ياحلوه شخبار بان جي مون..! .. حسنين رجع من الخليج فسأله اصدقائه: ايه أخبار أهل الخليج؟ قال: نصفهم بدو..! سألوه: والنص الثاني؟ أجاب: دول لسه ما بدوشَ!؟. © 2000 - 2026 البوابة (www.albawaba.com) الأحدثترند العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي محاكمة تاريخية في سوريا: وسيم الأسد يواجه اتهامات ثقيلة الاحتلال يتحدى ترامب: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت أمريكا بعد انهيار الأسعار.. مصر تتجه إلى تركيا لتصدير هذه السلعة التجارية مشاهد من لبنان تشعل التفاعل.. 128 سجيناً يستعدون للعودة إلى سوريا Loading content ... الاشتراك اشترك في النشرة الإخبارية للحصول على تحديثات حصرية ومحتوى محسّن إشترك الآن