بدو .. وبان كي مون

تاريخ النشر: 01 فبراير 2008 - 10:19 GMT

بدوي قال لربعه علموني اغازل.

أجابوه:البنات لازم تاخذهن بالسياسه.

قام ولحق وحده وقالها: ياحلوه شخبار بان جي مون..!

 

..

 

حسنين رجع من الخليج فسأله اصدقائه: ايه أخبار أهل الخليج؟

 قال: نصفهم بدو..!

سألوه: والنص الثاني؟

أجاب: دول لسه ما بدوشَ!؟.