شاب اخبر امه بحماسه انه وقع بالحب وانه راح يتزوج .
قال لأمه:" ماما, بدي أجيبلك 3 بنات وانت حاولي واحزري اية وحده فيهم رح اتزوج" .
وافقت الام
اليوم التالي,جاب ثلاث فتيات جميلات على البيت، وحدة سمرا ووحدة شقرا ووحدة حمرا..وقعدوا على الكنباية ودردشوا لفترة.
وبعد ما راحوا البنات سأل أمه:"يللا يا ماما ماما, احزري مين راح اتزوج ".
ردت بسرعة:"اللي على اليمين"
قلها "ما شاء الله عليكي يا ماما,ما أشطرك, بس كيف عرفت؟؟".
ردت الأم .... "سبحان الله, ما حبيتها"