بده ينقي من ثلاث بنات

تاريخ النشر: 04 أكتوبر 2009 - 07:23 GMT

شاب اخبر امه بحماسه انه وقع بالحب وانه راح يتزوج .

قال لأمه:" ماما, بدي أجيبلك 3 بنات وانت حاولي واحزري اية وحده فيهم رح اتزوج" .

وافقت الام

اليوم التالي,جاب ثلاث فتيات جميلات على البيت، وحدة سمرا ووحدة شقرا ووحدة حمرا..وقعدوا على الكنباية ودردشوا لفترة.

وبعد ما راحوا البنات سأل أمه:"يللا يا ماما ماما, احزري مين راح اتزوج ".

ردت بسرعة:"اللي على اليمين"

قلها "ما شاء الله عليكي يا ماما,ما أشطرك, بس كيف عرفت؟؟".

ردت الأم .... "سبحان الله, ما حبيتها"